خارج السرب

نعم إني احاول جاهدة وبقوة الا أغرد بعيدا، وأكون جزءا من الكل ، انني احاول ان اعزف على نفس البيانو وان أكون كما أي احد اخر يأكل ما يحلو له ويلعب وقت ما يشاء بكلماته ومخيلته، ولكن ببساطة أنا لا أستطيع، لا استطيع ان أكون هذا الشخص الذي يخترق الآخرين بسهولة ، أو أن يبني عالما ورديا محاط بوجوه ضاحكة من دائرته أو من غيرها، لا أستطيع أن أذهب في رحلة للتسوق وأن أشتري أي شيء بأي سعر دون أن أحلل الفائدة من بذل المال والوقت لشراءه، هكذا أضيع في التفاصيل التي تتخطاني مقدرة، وأتوه في دوامة المنطق واللامنطق.

أفكر كيف سأختار هذه الخمسة شهور ببساطة دون أن أغرق في دراما البعد، والخروج من الدائرة المريحة، كيف سأنغمس في الدراسة لحد الجنون حتى أعوض اللحظات التي كان علي ان ارى طفلي الصغير يخطو اول خطواته، اشعر أنني عبدة للذي يجب أن يكون، وأنا حرفيا لا اعرف ما يجب ان يكون.

انها مدينة غريبة، باردة، وحيدة تعزف الناي على جبالها الثلجية باحثة عمن يعرها أي انتباه، وكأن العزف بصوت عال سيعوض عليها كل هذا الأسى ، أنها تماما امرأة ثائرة تطارد أشباح أشباهها. بحثا عن حقيقة تذوب في الجليد مع طلوع كل شمس .

About Najlaa

An architect-engineer and writer who cares about details and try to reflect them in my writing I am writing about daily life, love, people and cities, in particular, my home town Gaza.
This entry was posted in allover. Bookmark the permalink.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.